نقاط التميز والبكجات والعروض

نقاط التميز والبكجات والعروض

العودة

ما هو مصرف نقاط التميز؟

يتم استخدام مصرف نقاط التميز لتداول النقاط المميزة للحصول على الموارد والعكس صحيح. تحل هذه الميزة محل الطريقة القديمة لإنشاء صفقات في السوق ولدى اللمصرف علامة تبويب خاصة بها!

المصرف والقدرة
هناك تبادل ممتاز واحد لكل قارة. كل بورصة لها قدرتها الخاصة ، مما يشير إلى عدد الموارد التي يمكن لكل نوع الاحتفاظ بها. ستحدد الأسهم الحالية في المصرف وقدرتها السعر الحالي للتداول. يتم تداول الموارد بمعدلات منخفضة عندما يكون المخزون ممتلئًا والعكس صحيح. عند امتلاء مخزون البورصة ، لا يجوز بيع المزيد من الموارد من هذا النوع لها. عندما يكون مخزون البورصة فارغًا ، لا يمكن شراء المزيد من الموارد من هذا النوع منه.

وضع أمر
يمكنك إدخال أوامر التداول في حقلي "الشراء" و "البيع" والاطلاع على تقدير لمقدار قيمتها ، بناءً على الأسعار الحالية للموارد.

عمل التجارة
عندما تقدم طلبًا ، ستقترح لك المصرف صفقة ، مع تقريب القيم المتطابقة إلى أقرب نقطة قسط كاملة. عند قبول هذا العرض ، سيتم نقل الموارد بينك وبين المصرف. سيتطلب بيع الموارد إلى المصرف من التجار في قريتك شحن الموارد بينما سيستخدم شراء الموارد تجار المصرف. في كلتا الحالتين ، سيكون وقت التسليم 2:00:00. يرجى ملاحظة أن النقاط المميزة التي تم الحصول عليها بهذه الطريقة لن تكون قابلة للتحويل.

الضرائب والنمو
عند شراء الموارد من المصرف ، سيتم وضع جزء صغير من العائدات جانبًا تلقائيًا لزيادة قدرتها على المورد المتداول. كل يوم ، ستتحول التبادلات في القارات المجاورة أيضًا حول السعة والمخزون للتخفيف من الاختلافات في أسعار التداول الخاصة بهم.
اختار اللغة