الحساب

الحساب

العودة

ماذا تعني حضانة الحساب

إذا كنت ستغادر وتحتاج إلى شخص ما لمراقبة حسابك ، فيمكنك استخدام نظام حضانة الحساب للسماح لشخص ما بتسجيل الدخول إلى حسابك والعناية به. للقيام بذلك ، تحتاج إلى النقر فوق "الإعدادات" في القائمة العلوية ثم إعداد الحساب. من هنا يمكنك إدخال اسم اللاعب الذي ترغب في حضانة الحساب. بمجرد قبول الطلب ، لن تتمكن من تشغيل حسابك حتى تنتهي من جلسة الحساب.

يجب عليك بالتأكيد التأكد من أن الشخص الذي يجلس على الحساب هو شخص تثق به. نظرًا لأن لديهم حق الوصول الكامل تقريبًا إلى حسابك ، فمن المحتمل أن يتسببوا في الكثير من الضرر. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن لديهم الوقت الكافي للاعتناء بحسابك بشكل مناسب. لإنهاء جلسة الحساب ، ما عليك سوى تسجيل الدخول كالمعتاد إلى حسابك وستظهر لك شاشة تمنحك خيار إنهاء الجلسة.

عندما يُطلب منك حساب الجلوس لشخص آخر ، ستحتاج أولاً إلى قبول طلب الحضانة (أو رفضه ، إذا كنت لا ترغب في ذلك). يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى "الإعدادات" في القائمة العلوية ، ثم النقر فوق "جلسة الحساب". بمجرد قبول الطلب ، سترى رابط تسجيل الدخول بجوار اسم اللاعب. سيسمح لك هذا بالوصول إلى حسابهم.

في كل مرة تقوم فيها بإعداد جلسة حساب ، يجب تأكيد ذلك بكلمة مرور حسابك.
ملاحظة: بعد وضع قيود زمنية محددة مسبقًا على حسابات القمر الصناعي ، مثل عدم القدرة على إرسال الهجمات أو الدعم أو الصفقات. يمكن العثور على مزيد من المعلومات في صفحة الإعدادات لكل عالم وصفحة الإعلان الخاصة بكل عالم.

اختار اللغة